اعلان اعلي المقال

اعلان اسفل عنوان المقال

اعلان وسط المقال

اخفاء الاعلان



كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أن محمد صبحي حارس نادي الزمالك يشعر بالندم بالعودة إلى القلعة البيضاء من نادي فاركو لأنه كان يشارك بشكل أساسي مع فريقه القديم قبل قرار العودة إلى أبناء ميت عقبة.

وأوضح شوبير أن محمد صبحي كان يحصل على فرصته الكاملة مع فاركو وينضم لمعسكرات منتخب مصر لكنه ظل حبيس دكة البدلاء في الزمالك بعد تألق محمد عواد في كل المباريات التي يشارك بها في الدوري المصري.

وناشد أحمد شوبير كل اللاعبين الراغبين في الانتقال للأهلي والزمالك بعدم التسرع "إذا كنت لن تشارك فلا تنتقل للأهلي والزمالك لأن العبرة لدى الحراس واللاعبين في المشاركة بالمباريات والتألق أمام الجماهير".

فيما تأكدت جاهزية محمد عواد لمباراة الزمالك والإسماعيلي يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة في الدوري المصري بعد الإصابة البسيطة التي تعرض لها في مباراة المقاولون العرب التي انتهت بدون أهداف بفضل تألق كتيبة شوقي غريب المدير الفني لذئاب الجبل.

ورفع جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك حالة الطوارئ قبل مباراة الإسماعيلي المقبلة من أجل تحقيق الفوز فقط بعد التعثر أمام المقاولون العرب بنتيجة سلبية رغبة في العودة للانتصارات والاستمرار في منافسة نادي الأهلي على لقب الدوري المصري في هذا الموسم.

كان جوسفالدو فيريرا قد قاد نادي الزمالك للفوز بلقب الدوري المصري مرتين على التوالي لذلك يتطلع إلى خطف اللقب الثالث على التوالي رغم أنه في الوقت الحالي يحتل المركز الثاني برصيد 21 نقطة خلف الأهلي الذي عاد إلى الصدارة برصيد 23 نقطة وهو ما يعني أن الفارق بين الناديين نقطتان فقط يسهل تعويضهما في المباريات المقبلة.

ويأمل فيريرا أن يحافظ على لقب الدوري للعام الثالث على التوالي في وجود كوكبة من النجوم يتقدمها أحمد سيد زيزو هداف الدوري في الموسم الماضي ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعمر جابر وسيف الدين الجزيري الذي انضم إلى منتخب تونس في كأس العالم 2022 بقطر لكنه لم يشارك في التشكيل الأساسي.


اعلان اسفل المقال

اعلان عائم المقال

close