اعلان اعلي المقال

اعلان اسفل عنوان المقال

اعلان وسط المقال

اخفاء الاعلان



يقود محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي أحلام فريقه في مواجهة نادي ليستر سيتي اليوم على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث من المقرر أن تكون هذه الموقعة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في مواجهة قوية بين رفاق محمد صلاح بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق ضد برندن رودجرز المدير الفني للضيوف.

 

وسيكون محمد صلاح في تشكيل ليفربول أمام نادي ليستر سيتي اليوم الجمعة في الدوري الإنجليزي من أجل تحقيق الفوز ومواصلة مطاردة الكبار مانشستر سيتي وأرسنال ونيوكاسل يونايتد في هذا الموسم.

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ليستر سيتي

 

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

 

فيخط الدفاع: ألكسندر أرنولد والكاميروني جويل ماتيب والهولندي فيرجيل فان دايك والاسكتلندي اندرو روبرتسون.

 

في خط الوسط: جوردان هندرسون والبرازيلي فابينيو والإسباني تياجو ألكانتارا.

 

في خط الهجوم: المصري محمد صلاح والأورجوياني داروين نونيز تشامبرلين.

 

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام ليفربول اليوم

 

في حراسة المرمى: داني وارد.

 

في خط الدفاع: كاستاني وووت فايس والغاني دانييل أمارتي ولوك توماس.

 

في خط الوسط: تيليمانس وألفريد نديدي وديوسبري هال.

 

في خط الهجوم: أيوزي بيريز والإنجليزي جيمي فاردي وهارفي بارنز.

 

عند النظر إلى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فإن ليفربول يحتل المركز السادس برصيد 25 نقطة في حين أن ليستر سيتي في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

 

وكان نادي ليفربول قد حقق الفوز على أستون فيلا 3-1 في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ولذلك يبحث عن فوز جديد مع المدرب يورجن كلوب.

 

ويبحث محمد صلاد عن رقم قياسي في مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الجمعة فيكفيه هدف واحد ليعادل رقم روبي فاولر أسطورة الريدز التاريخية، إذ أن الفرعون سجل 104 أهداف بالقدم اليسرى في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ويفصله هدف واحد فقط عن روبي فاولر كأكثر لاعب تسجيلا في مباريات الدوري الإنجليزي بعد أن أحرز 4 أهداف في آخر 4 مباريات من بطولة البريميير ليج.

اعلان اسفل المقال

اعلان عائم المقال

close