اعلان اعلي المقال

اعلان اسفل عنوان المقال

اعلان وسط المقال

اخفاء الاعلان

 


يترقب الجميع موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز بعد التعادل السلبي مع نادي المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة في لقاء مثير كان بطله شوقي غريب المدير الفني لذئاب الجيل الذي انتزع تعادلا بطمع الفوز من أنياب كتيبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ويلعب نادي الزمالك ضد الإسماعيلي في موقعة ساخنة ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الذي أصبح على صفيح ساخن في ظل الصراع مع الأهلي على لقب المسابقة المحلية في هذا الموسم بسبب التعادل السلبي للفريقين في الجولة التاسعة.

موعد مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز سيكون في الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية حيث يبحث كلا الفريقين عن تحقيق الفوز فقط.

وبصرف النظر عن موعد مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز فإن الفريق الأبيض كان قد تعادل سلبيا مع المقاولون العرب فيما فشل الدراويش في تحقيق التعادل مع المصري البورسعيدي بعد طرد اللاعب إسلام أبو سليمة وخرج الفريق مهزوما بهدف نظيف مع المدرب المؤقت أيمن الجمل الذي تولى المسؤولية خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو.

ورغم أن الجميع يترقب موعد مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز فإن ردود الأفعال على التعادل السلبي للفريق الأبيض على التعادل مع المقاولون كانت غير متوقعة حيث خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتوقيع عقوبات مادية على اللاعبين لعدم الأداء بروح عالية خلال أحداث موقعة ذئاب الجيل.

أما جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك فغاب عن المؤتمر الصحفي لمباراة المقاولون العرب اعتراضا على قرارات الحكم عبد العزيز السيد واتهمه أنه السبب في التعادل السلبي.

بينما رد شوقي غريب المدير الفني للمقاولون العرب أن فريقه أهدر الفوز على الزمالك وليس التعادل لأنه كان بإمكانه تسجيل إحدى الفرص التي لاحت له خلال هذه المواجهة.

وتوقف الزمالك عند 21 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري بينما الأهلي في المركز الأول برصيد 23 نقطة وهو ما يجعل الصراع بينهما على أشده في الجولات المقبلة من المسابقة المحلية.

اعلان اسفل المقال

اعلان عائم المقال

close