اعلان اعلي المقال

اعلان اسفل عنوان المقال

اعلان وسط المقال

اخفاء الاعلان



أنهى نادي الأهلي ثفقة ضم محمد الضاوي مهاجم نادي النجم الساحلي التونسي صاحب الـ19 عاما باعتباره من مواهب القارة السمراء الأعوام المقبلة وسيكون العقد لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

 

بدأ محمد الضاوي كريستو مسيرته في أكاديمية النجم الساحلي ولعب للفريق الأول في 23 ديسمبر 2021، من فريق تحت 21 عامًا، وتحديدًا في موسم 2021 – 2022.

 

ويجيد محمد الضاوي كريستو في مركز الجناح الأيمن ويرتبط بعقد مع النجم الساحلي حتى يونيو 2025، ولعب 30 مباراة مع النجم الساحلي في موسمين وأحرز 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة أما الموسم الحالي فلعب 6 لقاءات وأحرز 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين وكان قد انضم الضاوي كريستو للقائمة المبدئية للمنتخب التونسي المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 ثم تم استبعاده من القائمة النهائية ولعب مع منتخب تونس تحت 20 عاما مباراة أمام المغرب انتهت بالتعادل السلبي وديا.

 

وتبلغ القيمة التسويقية لـ محمد الضاوي كريستو داخل صفوف النجم الساحلي بقيمة مليون يووورو ويسعى الأهلي لضمه للمنافسان لقب الدوري المصري وكأس مصر وكأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا مع المدير الفني مارسيل كولر رغم أنه سيهدد مشاركة حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وكريم فؤاد بعد أن وقع للأهلي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

 

أما المنافس نادي الزمالك فإن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول يعاني من التهاب في العين أثر عليه ظهر خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي قبل مواجهة أسوان في الدوري المصري.

 

وانتصر الزمالك على الإسماعيلي 3-1 في الأسبوع العاشر من الدوري المصري أمام الأهلي فتعادل 1-1 مع سيراميكا كليوباترا وأصبح لكل فريق 24 نقطة لكن الزمالك في المركز الأول بفارق الأهداف بينما فيوتشر في المركز الثالث بعدما حصد 22 نقطة.

اعلان اسفل المقال

اعلان عائم المقال

close