اعلان اعلي المقال

اعلان اسفل عنوان المقال

اعلان وسط المقال

اخفاء الاعلان



ينوي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تغيير تشكيل الفريق خلال مباراته أمام بيراميدز في الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري المصري التي تقام يوم الإثنين المقبل بعد حالة الإجهاد والإصابات التي ضربت القلعة الحمراء ويتقدمهم الثنائي محمود متولي وأحمد عبد القادر بعدما أصبحا جاهزين على حساب ياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة.
 

ويعيد مارسيل كولر الثنائي كريم فؤاد ومحمد شريف للتشكيل الأساسي على حساب حسين الشحات وشادي حسين بعد أن خاض مباراة سيراميكا التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بتشكيل ضم محمد الشناوي في حراسة المرمى وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني في خط الدفاع وحمدي فتحي وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة في خط الوسط وبرونو سافيو وشادي حسين في خط الهجوم وجلس على مقاعد البدلاء الحارس علي لطفي والمدافع رامي ربيعة ومحمد شريف وعمرو السولية وكريم فؤاد ورأفت خليل ومحمد فخري والظهير الأيسر أحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف.

 

وخضع متولي وعبد القادر لفحص طبي روتيني في ظل سياسة الجهاز الطبي بعدم مشاركة أي لاعب قبل تعافيه بشكل كامل من أي إصابة منعا للانتكاسات.

 

وغاب الثنائي محمود متولي وأحمد عبد القادر عن المباراة الماضية للأهلي أمام فريق سيراميكا كليوباترا بسبب الإصابة بعدما تعرض أحمد عبد القادر، لكدمة خفيفة في الكاحل وخضع لبرنامج تأهيلي.

ويحتل نادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري حاليا برصيد 24 نقطة بعد التعادل 1-1 مع نادي سيراميكا كليوباترا في حين أن نادي الزمالك انتزع المركز الأول في الترتيب بفارق الأهداف بعد الفوز على الإسماعيلي 3-1 في الدوري المصري والذي تولى تدريبه أحمد حسام ميدو خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو.

 

ويأمل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تحقيق الفوز على بيراميدز من أجل استعادة صدارة الدوري المصري مرة أخرى من نادي الزمالك.

اعلان اسفل المقال

اعلان عائم المقال

close