اعلان اعلي المقال

اعلان اسفل عنوان المقال

اعلان وسط المقال

اخفاء الاعلان

 


حالة من الجدل أثارها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد التعادل 1-1 أمام سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي وتوقف رصيد الفريق عند 24 نقطة في المركز الأول من المسابقة المحلية خاصة أن المدرب السويسري انفجر بعدها ردا على التعادل الثاني على التوالي بعدما كان قد فقد نقطتين جديدتين في صراعه على اللقب مع نادي الزمالك بعد التعادل مع سموحة.

 

كولر هاجم محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين ثلاثي هجوم الأهلي بدعوى أنه لم يقتنع بهما ولولا إصابة بيرسي تاو لظل مهاجما للفريق بدليل أن شادي حسين لم يهاجم بالطريقة المطلوبة أمام سيراميكا كليوباترا.

 

وانتقد كوبر أرضية استاد السلام التي يلعب عليها الأهلي لأنها لا تساعد في التمرير على الأرض مطالبا بنقل مباريات الفريق الأحمر إلى استاد القاهرة الدولي.

 

وفتح كولر النار على لاعبي الفريق الحاليين مع اقتراب التعاقدات الجديدة في فتح باب الانتقالات الشتوية وأنه يجب أن يتعاقد مع لاعبين أفضل مما لديه في الوقت الحالي من أجل المنافسة على كل البطولات.

 

وشدد على أن خطأ هدف سيراميكا كليوباترا في مرمى محمد الشناوي جاء من لعبة يتدرب الفريق عليها باستمرار لتفادي هذه الأخطاء.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.. الأهلي يتصدر وفيوتشر وصيفاواصل نادي الأهلي تصدر جدول ترتيب الدوري المصري رغم تعادله بنتيجة 1-1 أمام سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

 

وتوقف نادي الأهلي عند 24 نقطة عقب التعادل مع سموحة وسيراميكا كليوباترا على التوالي بينما فيوتشر في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد 21 نقطة بفارق نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الرابع في الوقت الحالي أما الاتحاد السكندري فقد توقف عند 18 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة عن غزل المحلة صاحب المركز السادسفي الدوري.


اعلان اسفل المقال

اعلان عائم المقال

close