اعلان اعلي المقال

اعلان اسفل عنوان المقال

اعلان وسط المقال

اخفاء الاعلان



تلقى نادي الزمالك بشرى سارة بجاهزية الحارس محمد عواد لمباراة الإسماعيلي المقبلة يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة في الدوري المصري بعد تعرضه لكدمة بسيطة في مباراة المقاولون العرب ضمن لقاءات الأسبوع التاسع الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأصيب محمد عواد بكدمة بسيطة خلال مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري الأمر الذي أدى إلى حالة من القلق بين جماهير الفريق وجوسفالدو فيريرا مدرب القلعة البيضاء قبل أن يطمئن على جاهزية محمد عواد في مواجهة القمة أمام الإسماعيلي.

ووصل نادي الزمالك إلى 21 نقطة جعلته في المركز الثاني بعد التعادل السلبي مع المقاولون العرب لكنه استفاد في الوقت نفسه من فكرة تعادل نادي الأهلي مع سموحة في الجولة التاسعة من الدوري المصري وبالتالي بقي الحال كما هو عليه بين القطبين الكبيرين ومن خلفهما فيوتشر في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري.

على الجانب الآخر من المنافسة فإن مارسيل كولر مدرب الأهلي يرغب في إعارة الثلاثي شادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف نجوم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل من أجل التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر في صفقات الشتاء بل وطلب من محمود الخطيب سرعة التعاقد مع محمد الضاوي كريستو مهاجم نادي النجم الساحلي التونسي وهداف الدوري التونسي حاليا.

وكان نادي الزمالك قد تعادل مع المقاولون العرب سلبيا في الجولة التاسعة من الدوري بعد أداء قوي من ذءاب الجبل تحت قيادة المدرب شوقي غريب في حين أن نادي الأهلي قد تعادل سلبيا مع سموحة في الجولة التاسعة من الدوري المصري فيما خسر نادي بيراميدز بهدفين مقابل هدف أمام الداخلية في المسابقة المحلية.



اعلان اسفل المقال

اعلان عائم المقال

close