اعلان اعلي المقال

اعلان اسفل عنوان المقال

اعلان وسط المقال

اخفاء الاعلان


تلقى رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز عرضا للعودة إلى الدوري الإنجليزي من بوابة الدرجة الأولى خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل بعد التجربة التي كان قد خاضها مع ناديي ستوك سيتي وهيديرسفيلد في إنجلترا.

ويرغب رمضان صبحي في الرحيل عن نادي بيراميدز والعودة من جديد للاحتراف الأوروبي ولو في الدرجة الأولى بإنجلترا خاصة أنه يريد تكرار تجربة الاحتراف مرة أخرى بعد فشل تحقيق أهدافه في الفريق السماوي بالتتويج بالبطولات.

ويمتد عقد رمضان صبحي مع نادي بيراميدز حتى نهاية موسم 2024-2025 بعد انضمامه إليه قادمًا من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، بعد نهاية فترة إعارته للأهلي في أكتوبر 2020

كان رمضان صبحي قد احترف لأول مرة في ستوك سيتي الإنجليزي، في صيف عام 2016 ولعب معه 46 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأسي الرابطة والاتحاد الإنجليزي وسجل 3 أهداف ثم رحل إلى هيديرسفيلد تاون في صيف عام 2018، ولكنه لعب لمدة 6 أشهر فقط خلال 4 مباريات قبل أن يعود في يناير 2019  إلى الأهلي على سبيل الإعارة، ثم ينتقل إلى بيراميدز.

وكان اسم رمضان صبحي قد تواجد في قائمة اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي بيراميدز لمواجهة نادي الاتحاد السكندري في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

قائمة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري

في حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

في خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ - عبد الله مجدي.

في خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد صادق - هشام محمد - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل.

في خط الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة خلف الاتحاد السكندري صاحب المركز الرابع برصيد 18 نقطة أي أن المباراة بينهما مصيرية بعد خسارة الفريق السماوي أمام الداخلية بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري.


اعلان اسفل المقال

اعلان عائم المقال

close