اعلان اعلي المقال

اعلان اسفل عنوان المقال

اعلان وسط المقال

اخفاء الاعلان


أعلن يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي أن أحمد حسام ميدو سيتولى تدريب الفريق بشكل رسمي بعد رحيل الإسباني خوان كارلو جاريدو وتولي أيمن الجمل المهمة بشكل مؤقت في الدوري المصري.

قال يحيى الكومي لبرنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس إنه عقد جلسة واتفقا على كل تفاصيل عقده وسيعاونه في الجهاز محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى متمنيا أن يحالفه التوفيق من أجل إنقاذ الإسماعيلي في الولاية الثانية له.

وأكد ميدو نجم منتخب مصر والزمالك السابق على عودته للتدريب من جديد بعد فترة بسبب علاقته القوية بنادي الإسماعيلي وجماهيره بشكل خاص متمنيا أن يحقق الانتصارات في الدوري.

وأعلن أشرف خضر نجم الإسماعيلي الأسبق أنه سيتواجد في الجهاز الفني الجديد للدراويش، بقيادة أحمد حسام ميدو مع أيمن الجمل لمنصب مدير الكرة وعمر جمال وأحمد الجمل في منصب المدرب المساعد مشيرًا إلى أن الجهاز سيقود تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري.

ويقود جهاز ميدو تدريب الإسماعيلي مباراة الزمالك المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة.
 
وتشهد مباراة الزمالك والإسماعيلي عودة الثنائي باهر المحمدى ومحمد حسن على استاد القاهرة الدولي بعد انتهاء الإيقاف بعد غياب باهر المحمدي أمام المصري بسبب تراكم البطاقات الصفراء،وغياب محمد حسن بسبب البطاقة الحمراء إثر نيله بطاقتين صفراوين أمام المصري.

وكان الإسماعيلي قد خسر من المصري البورسعيدي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع التاسع من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصر برصيد 6 نقاط فقط بعد الخسارة من المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن بينما البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط، وإنبي في المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن حرس الحدود صاحب المركز الأخير في الدوري المصري المشتعل في هذا الموسم بالقمة بين الأهلي والزمالك حيث فارق النقطتين بينهما حاليا حاليا لأن الأحمر لديه 23 نقطة في المركز الأول بينما الأبيض في المركز الثاني ولديه 21 نقطة حتى الآن.


اعلان اسفل المقال

اعلان عائم المقال

close