اعلان اعلي المقال

اعلان اسفل عنوان المقال

اعلان وسط المقال

اخفاء الاعلان



قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تغريم لاعبي الفريق ماديا بسبب التعادل السلبي مع نادي المقاولون العرب في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك رغم أن المنافس التقليدي نادي الأهلي هو الآخر تعثر في فخ التعادل السلبي أمام سموحة بقيادة المدرب طارق العشري الذي أثبت أنه يجيد اللعب أمام الكبار باستمرار منذ كان مدربا لحرس الحدود وطلائع الجيش وإنبي.

وغضب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من تعادل الفريق مع المقاولون العرب وسوء المستوى الذي ظهر به طوال أحداث اللقاء معتبرا أن الفريق لم يحضر إلا في آخر 10 دقائق فقط من اللقاء.

وحمل مرتضى منصور مسؤولية التعادل السلبي للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك الذي دفع ضريبة كثرة التغييرات في تشكيل الزمالك ولم يتحرك بتغيير أسلوب اللعب إلا في الوقت القاتل الذي لم يسعفه لتحقيق الفوز.

وغاب جوسفالدو فيريرا عن المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والمقاولون العرب اعتراضا على قرارات الحكم عبد العزيز السيد خلال أحداث اللقاء معتبرا أنه السبب في التعادل السلبي.

ويصطدم نادي الزمالك بموقعة نارية يوم الخميس المقبل مع نادي الإسماعيلي في قمة ولاد العم وهو ما يؤكد أن الفريق سيكون وقتها بحاجة شديدة إلى تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في مطاردة نادي الأهلي على المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري.

ويتصدر نادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة وذلك رغم أن العملاق الأحمر تعادل سلبيا مع سموحة، وهو نفس حال العملاق الأبيض مع المقاولون العرب.

وأشاد شوقي غريب المدير الفني للمقاولون العرب بالروح العالية التي ظهر عليها لاعبو فريقه أمام الزمالك مؤكدا أنه لولا سوء الحظ والفرص السهلة المهدرة لخرج الفريق فائزا على كتيبة جوسفالدو فيريرا.

وأشار شوقي غريب إلى أنه غير قلق على مستقبل المقاولون العرب في الدوري المصري بعد أن كان الأقرب لتحقيق الفوز على الزمالك في هذا اللقاء الصعب.

اعلان اسفل المقال

اعلان عائم المقال

close