اعلان اعلي المقال

اعلان اسفل عنوان المقال

اعلان وسط المقال

اخفاء الاعلان



قرر محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي عقد اجتماع عاجل من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في وجود حسام غالي عضو مجلس الإدارة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لبحث أسباب تراجع النتائج وتذبذب النتائج في الدوري المصري بعد التعادل في مباراتين من 3 مباريات على التوالي كان آخرها التعادل السلبي مع نادي سموحة بقيادة مدربه طارق العشري وعدم القدرة على تجاوز دفاعاته ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويناقش محمود الخطيب مع مارسيل كولر أسباب التراجع والمراكز التي يحتاج إلى دعمها خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل خاصة أن الفارق أصبح مع نادي الزمالك نقطتين فقط وإن كان الفريق الأبيض قد توج بآخر نسختين من المسابقة المحلية لذلك يرى الخطيب أن خسارة البطولة الثالثة على التوالي ستؤدي إلى انقلاب الجماهير ضده.

وكان كولر قد طالب في المؤتمر الصحفي حضور الجماهير بكثافة في المباريات المقبلة لأن الأهلي يفتقد تواجد جماهيره بخلاف المنافسين الذين يتواجدون بكثافة رغم أن الفريق الأحمر في أشد الحاجة لجماهيره.

وتعثر نادي الأهلي في فخ التعادل مع نادي سموحة ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز بعد أداء دفاعي بحت من كتيبة طارق العشري دفع الأحمر ثمنه بعدم القدرة على اختراقه طوال أحداث المواجهة النارية بين الفريقين. 

ويلعب الأهلي مع نادي سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل في الساعة السابعة مساء ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية وهو اللقاء الذي يتطلع الأحمر من خلاله لتحقيق الفوز بأي طريقة بحثا عن إنقاذ الموسم بشكل مبكر.

ويتصدر نادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري في الوقت الحالي برصيد 23 نقطة بعد التعادل مع سموحة لكن نادي الزمالك كان قد خدمه بالتعادل مع المقاولون العرب وتوقف عند 21 نقطة في المركز الثاني لذلك أشعل صراع النقطتين المنافسة بين الفريقين على المركز الأول.

فيما يأمل علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر في الاحتفاظ بالمركز الثالث برصيد 19 نقطة أو تحقيق الفوز والقفز على المركز الثاني أو الأول من الأهلي والزمالك خاصة أن الفريق يضم بين صفوفه عددا مميزا من اللاعبين بينما نادي الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 18 نقطة مع المدرب الصربي زوران مانولوفيتش.

اعلان اسفل المقال

اعلان عائم المقال

close