اعلان اعلي المقال

اعلان اسفل عنوان المقال

اعلان وسط المقال

اخفاء الاعلان



طلب مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي من محمود الخطيب رئيس النادي دعم الفريق بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، من أجل المنافسة على الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل، مؤكدا أن الفريق يحتاج إلى صفقات عاجلة في عدد من المراكز الحيوية.

وحدد مارسيل كولر مدرب الأهلي صفقات الشتاء ويأتي في مقدمتها ضرورة التعاقد مع مهاجم أفريقي أو أجنبي مميز بعد إصابة الجنوب أفريقي بيرسي تاو وعدم قدرة حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين على قيادة خط الهجوم حتى أنه اضطر للعب بالبرازيلي برونو سافيو في خط الدفاع.

وتمسك كولر بثاني الصفقات بضرورة ضم جناح سريع في الميركاتو الشتوي لأن اللاعبين الحاليين في هذا المركز بالأهلي يمتازون بالبطء مثل حسين الشحات وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة.

ويرى كولر أنه يجب ضم ظهيرين دفعة واحدة للأهلي، الأول في مركز الظهير الأيمن كبديل لمحمد هاني أو أساسي على حسابه بعد إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي في التدريب الذي سبق مباراة سموحة لذلك لا يمتلك إلا محمد هاني في الوقت الحالي، والثاني في الظهير الأيسر كبديل عن علي معلول نظرا للحاجة الشديدة في الأوقات الصعبة خاصة أن الفريق مقبل على مباريات كثيرة في الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية.

أما الصفقة الخامسة المطلوبة من مارسيل كولر في القلعة الحمراء وهي وجود قلب دفاع مميز بعد الإصابات التي ضربت هذا الخط فلم يعد بالإمكان الاعتماد على محمود متولي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم فقط طوال الموسم في ظل المنافسة الشرسة مع نادي الزمالك الذي يحتل المركز الثاني في الوقت الحالي برصيد 21 نقطة فقط خلف الأهلي المتصدر.

وشدد كولر على محمود الخطيب أن الأهلي إذا أراد المنافسة على كل البطولات فيجب أن تكون هذه الصفقات سوبر بمعنى الكلمة من أجل انتشال الفريق من أزمته على مستوى جميع الخطوط خاصة في غياب الإبداع عن بعض اللاعبين من أجل تسجيل الأهداف.


اعلان اسفل المقال

اعلان عائم المقال

close